قناة "الرياضية" في المغرب تعرض "كأس أفريقيا للأمم" مجانًا

قناة "الرياضية" في المغرب تعرض "كأس أفريقيا للأمم" مجانًا

أكد مدير قناة “الرياضية” حسن بوطبسيل أن القناة تمكنت من شراء 32 مباراة، لضمان مشاهدة كأس "فريقيا للأمم المقام" في المغرب مطلع سنة 2015, معبرًا عن فخره واعتزازه بالمستوى الذي وصلت إله القناة، رغم الإمكانات البسيطة المتاحة.
وأوضح بوطبسيل أن القناة عمدت إلى شراء حقوق  نقل كأس العالم للأندية، المرتقب تنظيمه في المغرب مطلع شهر ديسمبر/أيلول المقبل, قبل سنة من موعده، من أجل تجنب المشاكل التي عانتها خلال الدورة الماضية، حيث لم تقم بشراء حقوق البث إلاّ قبل يوم من موعد انطلاق المنافسة.
وأضاف ، أنه من الصعب جدًا في الوقت الراهن تطبيق دفاتر الحملات، التي تشير إلى ضرورة إذاعة برامج قناة “الرياضية” على مدى 24 ساعة في اليوم، موضحًا أن الموارد المالية أو البشرية للقناة، لا تسعف في تحقيق هذه المعادلة الصعبة في الوقت الراهن.
وذكر بوطبسيل، أن الدعم المالي للقناة من الحكومة، لا يكفي من أجل متطلبات تسيير القناة، مما يدفع المسؤولين بها إلى التخلي عن العديد من المشاريع الناجحة، والتي بإمكانها جذب المشاهد المغربي وحتى العربي، ويدفعها إلى الاكتفاء بالبرامج المحلية وكذلك البطولات المحلية

وأفاد بوطبسيل، أنه وبعد وصوله لمنصب مدير القناة، عمل بشكل نهائي على القضاء على ظاهرة "الموظفين الأشباح" داخل القناة، مؤكدًا أن العاملين الموجودين يقومون بعملهم على أحسن وجه.


اذا اعجبتك الوصفة شاركها مع الاصدقاء بالضغط على احد الازرار ...


اخترنا لك ...
loading...

تسمية 2

loading...

المشاركات الشائعة