جلْدَ وسَجن مغربية متهمة بالدعارة بالسعودية

جلْدَ وسَجن مغربية متهمة بالدعارة بالسعودية

خمسون جلْدة، وحُكمٌ بالسجن والترحيل، هي العقوبة التي أصدرتها المحكمة الجزائية بمحافظة الطائف، في المملكة العربية السعودية، في حق مواطنة مغربية تقيم بالسعودية، بعد ضبطها متلبّسة بعرض نفسها على الرجال، بمقابل مادّي، وفق ما أوردته وسائل إعلام سعودية.
المتهمة، وفق المصادر ذاتها، سيّدة مطلقة في الأربعينات من عمرها، وجاء اعتقالها بعد توصّل ما يعرف بـ"هيئة المعروف والنهي عن المنكر" بإخبارية تفيد بتواصل السيدة المغربية مع زبنائها عن طريق الرسائل القصيرة من خلال خدمة الـ"Whatsapp"، أواخر شهر شعبان الماضي.
إثرَ ذلك، نضبت "هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر" كمينا للمواطنة المغربية المقيمة بالسعودية، من خلال مواطن تواصلت معه من خلال الـ"Whatsapp"، والذي طلبتْ منه لقاءها، مقابل مبلغ مالي قدره 500 ريال سعودي، ليتمّ إيقافهما حين ركبتْ معه في السيارة.
وعثرت الهيئة في حقيبة المواطنة المغربية على المبلغ المالي المرقّم الذي قدمه لها المواطن السعودي، ورخصة إقامتها وهاتفها المحمول، والذي كان يحتوي الرسائل التي تبادلتها مع المواطن السعودي الذي ضُبطتْ برفقته، وعدد من مقاطع الفيديو الإباحية.
ووفق ما رواية وسائل الإعلام السعودية، فقد عزت المواطنة المغربية، التي خضعت للاستجواب في هيئة التحقيق والادّعاء العام، قبل أن تُحال على المحكمة، (عزتْ) سبب إقدامها على مواعدة الرجال بمقابل مادّي إلى حاجتها للمال.


اذا اعجبتك الوصفة شاركها مع الاصدقاء بالضغط على احد الازرار ...


اخترنا لك ...
loading...

تسمية 2

loading...

المشاركات الشائعة