صور ممثلات أمريكيات على الإنترنت بعد قرصنتها

صور ممثلات أمريكيات على الإنترنت بعد قرصنتها

كشفت وسائل إعلام أمريكية قرصنة حسابات «آي كلاود» لنجمات أمريكيات ونشر صورهن عاريات على وسائل التواصل الاجتماعي، موضحة أن «هاكر» مجهول حصل على صور وفيديوهات غير لائقة تعود لأكثر من 100 ممثلة وعارضة أزياء شهيرة في هوليوود.
وذكر موقع «ديلي ميل» البريطاني، أن أبرز مشاهير هوليوود وقعوا ضحية تسريب صور فاضحة لهن من هواتفهم المحولة بواسطة فيروسات اخترقت حساباتهم فيما يعرف بـ«القرصنة الإلكترونية»، وحصل «الهاكر» على بيانات تحتوي على صور وفيديوهات حساسة وخاصة جدًا يظهرن فيها عاريات.
Selfies leaked: Jennifer Lawrence was  the victim of a hacker who posted more than 60 revealing images of the actress online
الغريب أن تلك الواقعة تشبه إلى حد ما، قصة فيلم Sex Tape، الذي قامت ببطولته كاميرون دياز، وجيسون سيجال، وطرح مؤخرًا بدور العرض بالولايات المتحدة الأمريكية والأوروبية، والذي تدور أحداثه حول تسريب فيلم خاص بين زوجين عن طريق «التابليت» الخاص بالزوجة، من خلال اتصاله بالإنترنت دون قصد منهما، والفاروق الوحسد هنا أن الفيديوهات والصور الخاصة بالفنانات تم اختراقها، بينما الفيديوهات الخاصة بالزوجين تن نشرها على الإنترنت دون قصدهما كما ذكرنا.
أما الأكثر دهشة فإنه من المعروف أن منتجات شركة Apple تتميز بدرجة عالية من الأمان ومن الصعب اختراقها، فيما يعتبر ما حدث فضيحة تكنولوجية، وهي الحادثة الأولى من نوعها للشركة.
Scarlett Johansson at the Captain America Premiere in London
وأوضح الموقع أن مستخدم على موقع 4chan، نشر صورًا وفيديوهات حساسة وغير لائقة قامت ممثلات وعارضات أزياء شهيرات بتحميلها على خدمة «آي كلاود» التابعة لشركة آبل الأمريكية، وقام بنشر العديد منها على شبكة الانترنت غير مهتماً بما يترتب عليه الأمر من عقوبات.
Hacked: Mary Elizabeth Winstead tweeted that nude photographs of her were taken with her husband 'years ago in the privacy of our home'
ومن المشاهير الذين حصل «الهاكر» على بياناتهن، وفقا للموقع، المغنية الأمريكية، ريهانا، والممثلة الأمريكية، جنيفر لورنس، وسكارليت جوهانسون، وكيم كارداشيان، وليا ميشل، وأفريل لافين، وبري لارسون، وكيرستن دنست، وفيكتوريا جوستيس، وأريانا جراندي، وتيريزا بالمر، وعارضة الأزياء كيت أبتون، إضافة لنجمة كرة القدم للسيدات، هوب سولو، وغيرهن العشرات.
Means: The naked photographs were reportedly obtained via Apple's iCloud service (pictured)
وأشار الموقع إلى أنه منذ ذلك الحين، تم تداول عددًا من صور هؤلاء المشاهير على مواقع الصور، لكن سرعان ما أزال موقع 4chan ما نشره.
Kate Upton
ويرى الموقع أن نشر الصور أثار ردود أفعال متفاوتة من المشاهير، فبعضهم اعترف بأنها صور حقيقية، بينما أنكر الآخرون صحة الصور.
Kirsten Dunst
وتعتبر «لورنس»، بحسب الموقع، الشخصية الوحيدة التي اعترفت بالصور المسربة، وقالت: «إنها عملية سطو على خصوصياتها»، بينما نفى ما تبقى ممن تسربت صورهن بان تكون الصور تخصهم وأكدوا أنها صور مفبركة.
Did it happen? Cat Deeley was named as a victim whose photographs were stolen, but no supposedly 'nude' images of her have appeared online
وصرحت المصادر التي قامت بالقرصنة على هواتف المشاهير، وفقا للموقع، أنه من ضمن تلك الفضائح التي تم تسريبها 60 صورة عارية سيلفي لـ«لورانس» وأشرطة فيديو فاضحة أخرى.
Nickelodeon star Victoria Justice wrote on Twitter that her image was faked. She tweeted, 'These so called nudes of me are FAKE people. Let me nip this in the bud right now. *pun intended*'
وترى الصحيفة أن المفاجأة الأكبر كانت من الممثلة ماري إليزابيث وينستيد، التي أكدت من خلال حسابها الرسمي أن الصور كانت قد حذفت من على حسابها في «آي كلاود» منذ زمن بعيد، كما قالت أن الصور الـ6 التي نشرت تعود لها ولزوجها وقاموا بالتقاطها في منزلهم.
jennifer lawrence oscars academy awards
Hoax: A spokesman denied Ariana Grande's nude photographs were published online
Breach of privacy? Hillary Duff's nude photographs were allegedly published online by a hacker
Selena Gomez
Hope Solo waved to her fans during a Sunday game
McKayla Maroney
We Heard About The Nude Celeb Pics Hack Weeks Ago; Here's What We Know
Teen pop star singers Aly Michalka (L) and AJ Michalka
Actress Abigail Spencer
Aubrey Plaza
Amber Heard
Avril Lavigne performs live at Olympic Hall
Brie Larson
Candice Swanepoel
Cat Deeley arrives at the 66th Primetime Emmy Awards
Emily Browning
Gabrielle Union
Actress Jennifer Lawrence
Hilary Duff
Goalkeeper Hope Solo
Actress Josie Loren
Musician JoJo
Kate Upton
Actress Kate Bosworth
Kelly Brook getting a manicure and pedicure
Lea Michele
Actress Mary Elizabeth Winstead
United States gymnast McKayla Maroney
Melissa Benoist as Marley in Glee
Meagan Good arrives at LAX Airport
Michelle Keegan
Journalist Rachel Nichols
Rihanna
Actress Sarah Shahi attends
Selena Gomez
Victoria Justice
Actress Wynona Ryder
Yvonne Strahovski
List: The names of the hacker's alleged victims appeared in this list
List: The names of the hacker's alleged victims appeared in this list

List: The names of the hacker's alleged victims appeared in this list


اذا اعجبتك الوصفة شاركها مع الاصدقاء بالضغط على احد الازرار ...


اخترنا لك ...
loading...

تسمية 2

loading...

المشاركات الشائعة