مكي الترابي: أمتلك طاقة فوق نووية أعالج بها جميع الامراض المستعصية وجسدي لا يخترقه الرصاص!

مكي الترابي: أمتلك طاقة فوق نووية أعالج بها جميع الامراض المستعصية وجسدي لا يخترقه الرصاص!

المكي الترابي من المغرب يدعي امتلاكه طاقة فوق نووية تأتيه من كواكب خارجية ومحمولة على ظهر مخلوقات صغيرة الحجم وأنه يعالج بها جميع الامراض المستعصية كالسرطان والايدز,,, حيث صرح لبعض الصحف أنه رفض عرضا بخمسة ملايير سنتيم(مغربية) لعلاج ارييل شارون، مضيفا أنه يمكنه السفر إلى جميع دول العالم ماعدا إسرائيل. ومباشرة بعض رفض "العرض الإسرائيلي" تعرض مكي الصخيرات حسب اساطيره إلى محاولة اغتيال بسلاح ناري، لكنه أفلت منها بسبب ما قال عنه "بركة الطاقة" إذ أن جسد المكي على حد زعمه لا يخترقه الرصاص.!!!
أكثر من خمسة آلاف شخص من جميع بقاع العالم، بشهادة نائب برلماني، يزدحمون في باب ضيعة الرجل المعجزة، المكي الترابي، الذي ليس في الواقع، ساحرا، ولا فقيها ولا مشعوذا، وإنما الأمر يتعلق ببروز ظاهرة خارقة في المغرب، عرفت مثيلاتها في التاريخ، ولكنها تجلت في المغرب، في هذا الشخص، الذي استفحلت أرقام المتراصين في باب بيته، والقادمين من جميع أطراف المغرب، ومن الجزائر، والكويت، والسعودية، وقطر، ومن مونريال بالكندا.. ومن نيويورك، ومن أنحاء فرنسا.. وكل من تعالج حالته، يعود ليتولى تأكيد ذلك لآخرين، سرعان ما يأتون إلى الصخيرات.. حيث كسبت المقاهي المجاورة ودارت الحركة عند بائعي المأكولات. وطلبت السلطات من الترابي أن يغير مكانه، ويذهب إلى ضيعته حتى لا يتسبب في عرقلة حركة السير التي أصبحت تحول دون مرور السيارات والحافلات.
وتبقى هذه الطاقة الخارقة التي يزعم الترابي أنه يملكها صعبة التصديق واذا ما كانت هناك تجربة علمية فلا يمكن الجزم أن هذه الطاقة حقيقية.

تسمية 2

loading...

المشاركات الشائعة