Alahda

العاب طبخ بنات 2015 اون لاين

هنا تجدون احلى واجمل العاب طبخ بنات صغار وكبار أعزائنا الصغار هناك الكثير من العاب طبخ بنات فلاش المميزة على الإنترنت ولكننا نحتار في...

هنا تجدون احلى واجمل العاب طبخ بنات صغار وكبار أعزائنا الصغار هناك الكثير من العاب طبخ بنات فلاش المميزة على الإنترنت ولكننا نحتار في إختيار اللعبة المناسبة لكثرة الألعاب لا سيما أن العاب فلاش بكافة أنواعها تختلف عن بعضها البعض ونحنُ هنا في موقع 'اللحظة'  سنقوم بتجميع لكم أفضل العاب طبخ بنات 2015 للبنات حقيقية ستكون ممتعة بالنسبة لكم.
ومن ضمن هذه الألعاب لعبة طبخ باربي الحقيقية طبخ الكيك والشوكلاتة اللذيذة بعد أن تقومي بتجربة اللعبة سوف تعودين مرة أخرى للعب لأنها بكل بساطة مثيرة وشيقة جداً، وسيتم متابعة الألعاب معكم بشكل يومي ومستمر بشكل متجدد.

العاب طبخ بنات هي أحد أقسام العاب فرايف الشهيرة التي تضم كل انواع الألعاب بكافة أقسامها وموقع العاب y8 شهير جداً ويعرفه الجميع وبه الكثير من الالعاب الممتعة للكبار والصغار وهو غني عن التعريف لذلك نحن سننقل لكم بعض الالعاب من هذا الموقع الرائع، الالعاب هي عبارة عن العاب فلاشية تستطيع اللعب من خلال جهاز اللاب توب بالماوس والكيبورد.

العاب طبخ بنات

في هذه اللعبة ستتمكنون من مساعدة الشخصية الشهيرة سارة في اعداد كيك كبير بالشوكلاتة على شكل منزل وستقومين بتزيين هذا الطبق بالكريما البيضاء على شكل الثلوج .

وذلك نظرا للثلوج التي تتساقط في هذه الفترة من السنة لقد انتقينا لكم افضل لعبة للاحتفال معنا بهذه المناسبة و ستكون ممتعة كثيرا و سهلة في اللعب و اللعبة لا تختلف كثيرا عن مجموعة العاب بنات سارة الشهيرة حيث انكم ستساعدونها بطريقة الطباخين الكبار في اعداد الكيك اللذيذ.
والان سننتقل الى طريقة اللعب اولا لديكم في المطبخ الثلاجة و الرفوف فيهم كل ما تحتاجونه لطبخ الكيك من لوازم و مكونات ستخرجون منها مايلزمكم اه ما تطلبه منكم سارة و ثم تقومون باعداد العجين و تطبخونه و بعده تحظرون الكريما و الشكولاطة للتزيين و تستعملون القالب على شكل منزل و لا تنسو اعداد البسكوتة الصغيرة على شكل صاحب المنزل و الان ناترككم مع اللعبة لتستمتعو و لا تنسو مشاركتها مع اصدقائكم .
ستتمكنون من اللعب من خلال موقع ألعاب بنات





مواضيع ذات صلة

ترفيه 8965098501944516715

إرسال تعليق

الاكثر مشاهدة

تابعنا على الفيس بوك

item