للسيدات فقط .. شاهد ماذا يحصل إذا دلكتِ ثدييكِ بالفازلين يومياً لمدة 30 يوم

للسيدات فقط .. شاهد ماذا يحصل إذا دلكتِ ثدييكِ بالفازلين يومياً لمدة 30 يوم

تهتم كل إمرأة بحجم ثدييها، فهو أحد مظاهر أنوثتها، و يعد ضمور عضلات الصدر – بسبب قلة الرياضة – و صغر حجمه مشكلة تبحث من تعاني منها عن حلول. و غالباً ما تلجأ السيدات و الفتيات إلى الجراحة التجميلية التي لا تخلو من المخاطرة و الآثار الجانبية.
اليوم نعرض لكِ طريقة تكبير حجم ثدييك بإستحدام الفازلين، و هي طريقة رائعة و نتائجها أكثر من ممتازة بشهادة كل من جربها، خاصة و أنها طبيعية و أمنه تماماً، و ستجدي الوصفة كاملة بالصفحة التالية.
هذه طريقة منزليّة سهلة وسريعة، و قد أثبتت تجارب واقعية قامت بها عدة سيدات أن المواظبة على تطبيق الفازلين على الثديين كل ليلة قبل النوم، مع ضرورة ارتداء حمّالة الصدر والنوم بها، تؤدي إلى زيادة حجم الثدي بشكل ملحوظ.
كلّ ما عليكِ فعله هو تدليك منطقة الثديين بالفازلين كل يوم بحركات دائرية و لمدة لا تقل عن 5 دقائق على مدار 30 يوم. قومي بهذه الخطوة يوميّاً قبل الإستحمام أو قبل الخلود للنوم و إستحمي في الصباح الباكر عند الإستيقاظ.
و في الصفحة التالية ستجدي التفسير العلمي لهذه الوصفة، و كيف أنها تعتبر من أفضل الوصفات البديلة لعمليات التجميل سواء كانت تكبير الصدر أو عمليات تكبير و نحت الثدي.
في الواقع، حركة التدليك تحفز الدورة الدموية في منطقة الصدر ما يساهم في تكبير الثديين شيئاً فشيئاً بطريقة طبيعيّة 100%. أما وظيفة الفازلين فتكمن في تسهيل عملية تكبير الصدر كما ينعم البشرة في هذه المنطقة.
صحيح أن النتيجة ليست سريعة مثل عمليات التجميل، لكن هذه الطريقة آمنة و ستمنحك تغييراً ملحوظاً من دون الحاجة إلى المخاطرة أو اللجوء لأدوية كيماوية ضارة.




اذا اعجبتك الوصفة شاركها مع الاصدقاء بالضغط على احد الازرار ...


اخترنا لك ...
loading...

تسمية 2

loading...

المشاركات الشائعة