إجعلي بشرتك بلا تجاعيد و تبدو كالعشرينات مهما كبر العمر مع هذه النصائح الصينية السحرية

إجعلي بشرتك بلا تجاعيد و تبدو كالعشرينات مهما كبر العمر مع هذه النصائح الصينية السحرية

تتميز المرأة الأسيوية ببشرة نضرة و رائعة لا يظهر فيها التجاعيد، حتى أنه من الصعب في الكثير من الأحيان أن نحدد أعمارهن بسبب نضارة بشرتهن حتى في الأعمار المتقدمة.
و في هذا الموضوع نقدم لك خمسة نصائح تتبعها المرأة الصينية، للحفاظ على بشرة نضرة و رائعة و شابة و مقاومة للشيخوخة،  و لا تنسي أن أجمل ما يضيء الوجه هو الإبتسامة الرقيقة.

النصيحة الأولى

تجنبي التعرض لأشعة الشمس المباشرة، فهي أكثر ما يضر بالبشرة و يظهر فيها التجاعيد و يعرضها للجفاف، إضافة للأثار الخطيرة للأشعة الفوق بنفسجية على الجلد.

النصيحة الثانية

لا تكتفي المرأة الصينية بإتباع الوصفات الخاصة بالعناية بالبشرة من أقنعة مختلفة، و لكن أيضا تلتزم بنظام غذائي صحي يضفي النضارة و الشباب على بشرتها.

النصيحة الثالثة

بالإضافة إلى المغذيات الطبيعية التي تتوفر بدرجة كبيرة في الصين، تستخدم المرأة الصينية زهرة اللوتس المائية للعناية ببشرتها.

النصيحة الرابعة

تستخدم المرأة الصينية ماء الأرز لتنظيف بشرتها، كما تستخدم ماء الورد لإضفاء النعومة عليها، و تتناول المشروم للحصول على المغذيات اللأزمة لنضارة البشرة.

النصيحة الخامسة

تحرص المرأة الصينية على تناول الأغذية التي تنظف الجسم من السموم و خاصة السوائل الدافئة، التي تتكفل بتنظيف الجسم و حمايته من السموم، و هو ما ينعكس على جمال البشرة و نضارتها و يحافظ على كفائة الكلى.




اذا اعجبتك الوصفة شاركها مع الاصدقاء بالضغط على احد الازرار ...


اخترنا لك ...
loading...

تسمية 2

loading...

المشاركات الشائعة