الوصفة الانجح فى تاريخ الطب البديل لبشرة بيضاء كالثلج وناعمة كالحرير

الوصفة الانجح فى تاريخ الطب البديل لبشرة بيضاء كالثلج وناعمة كالحرير

 فى كثيرا من الامور قد تعانى السيدات من مشاكل عديدة بالبشرة منهم ما قد يعانون من اثار حبوب الشباب . ومنهم من قد يعانون من مشاكل البشرة السمراء وتريد حل سريع لتفتيح سريع . ومنهم ما قد تكون تلك الامور جميعها محلولة ولكن المشكلة ليست فى تفتيح او حتى فى اثار حبوب الشباب المزعجة . وتكمن المشكلة الرئسية فى عدم لمعان البشرة او حتى تجاعيد بسيطة فى البشرة مما قد يجعلها غير ملساء .
والان سنعطيكى العديد من الحلول لكل مشاكل المتعلقة بجميع مشاكل البشر تابعى معنا.

ان كنتى تعانى من مشكلة فى مسام بشرة الوجه او اثر لحب الشباب والمقصود بذالك ان مسام البشرة مفتوحة فسيكون الحل بسيط بوصفة رائعة لسد تلك المسام المفتوحة.
كل ما عليكى هو.
اولا: احضرى ثمرة الطماطم وفركها على الوجه مرة واحدة يوميا لمدة اسبوع كامل وستشعرين بالفارق الشديد لن اخبرك ان تلك الوصفة لبشرة نقية ستحدث التغير الجذرى لتلك المشكلة ولكن ستجدى فارق رائع فى اسبوع ولانتهاء تلك الامر نهائيا فقد يستغرق ذالك الامر معكى شهر واحد من 4 اسابيع سينتهى ذالك الامر نهائيا.
اما ان كنتى تعانى من مشاكل حب الشباب وتريدين حل جذرى لذالك الامر فسيكون الامر بسهولة ويسر ولن يستغرق الامر معكى الكثير.

فى البداية البشرة التى تتكون بها حبوب هى بشرة دهنية خالصة والحل هو ازالة او تخفيف الدهون من البشر حتى لا تستطيع تلك الحبوب فى التكوين .
اولا: لابد من الابتعاد عن الاغذية التى تحتوى على نسبة دهون عالية حتى لا يكون السبيل الوحيد لخروج تلك الدهون هى البشرة .
ثانيا : لابد من غسيل البشرة يوميا بالماء الدافئ مع الصابون حتى يتم تصفية الدهون اول باول من البشرة يفضل الانتظام على ذالك الامر ثلاثة مرات يوميا .
ثالثا : احضار وعاء من الماء ووضعه حتى يغلى على النار ثم اخرجيه من على النار وضعى منشفة على رأسك وعرضى وجهك للبخار الخارج من الماء الساخن ويجب مراعات سخونة الماء فان شعرتى بسخونة قوية على وجهك لا تنتظرى اخرجى فورا حتى لا يسبب لك الماء الساخن ضرر ببشرتك.
وان كنتى تبحثى عن بشرة ملساء ناعمة فكل ما عليكى المكوّنات: ملعقة كبيرة من زيت الزّيتون. عصير نصف ليمونة. صفار بيضة. طريقة التّحضير: اخلطي المكوّنات جيداً حتّى ينتج لديك نسيج متماسك ولذج، وضعيه على بشرتك لمدّة 15 دقيقة، ثمّ اغسليه بالماء الدّافئ. وتمتعى ببشرة رائعة.


اذا اعجبتك الوصفة شاركها مع الاصدقاء بالضغط على احد الازرار ...


اخترنا لك ...
loading...

تسمية 2

loading...

المشاركات الشائعة